بطولة الناشئين الدولية للتنس
بطولة الناشئين الدولية للتنس


سيطرة مصرية على المراكز الأولى في  بطولة الناشئين الدولية للتنس

كريم فؤاد- أميرة أنور

الجمعة، 25 أغسطس 2023 - 08:46 م

فرض لاعبو مصر السيطرة على المراكز الاولى فى بطولة الناشئين الدولية للتنس "  J 100 " والتي أقيمت بملاعب نادي سماش بمشاركة 15 دولة من مختلف أنحاء العالم.

وفاز بالمركز الأول للفردي ناشئين لاعب منتخبنا الوطني والمصنف ثانيا على البطولة نور فتح الله وذلك إثر تغلبه بجدارة في مباراة ماراثونية على نظيره المصنف الأول اللاعب المغربي كريم بناني بنتيجة 6 /1 و6/ 7 و 6 / 2.

كما جاء لاعب منتخبنا للناشئين كريم مبروك في المركز الثالث بعدما بلغ الدور قبل النهائي للمنافسات وخسر إثر هزيمته أمام المغربي كريم بناني.

كما حقق نور فتح الله وزميله أحمد ياسر حسني الفوز بلقب الزوجي أيضًا للبطولة ذاتها وذلك بعد التغلب على الثنائي المغربي التونسي كريم بناني وعلاء طريفي في المباراة النهائية بنتيجة 6 /  صفر و 6/ 4.

وفي منافسات فردي الناشئات توجت باللقب وبسهولة النجمة الواعدة لاعبة منتخبنا للناشئين والمصنفة الأولى للبطولة جنى صلاح إثر تغلبها على المصنفة الثالثة اللاعبة ارينا فاركسينا في المباراة النهائية بنتيجة 6/ صفر و6/ 1.

يذكر أن اتحاد التنس برئاسة إسماعيل الشافعي هو من يقوم بإعداد وتجهيز اللاعبة الواعدة جنى صلاح من خلال الإشراف الكامل عليها من حيث التخطيط والتدريب الفني والبدني بمركز تدريب الاتحاد.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 

مشاركة